"السادات" يروّج لنفسه انتخابيا بأغنية على اليوتيوب

بص وطل
لجأ محمد أنور السادات -مرشح مجلس الشعب عن دائرة "تلا" محافظة المنوفية- إلى موقع يوتيوب؛ لنشر ركائز برنامجه الانتخابي، والتي تتمثل في عدد من المحاور هي "إشراك المواطنين في الحياة السياسية، بتعديلات دستورية تعمل على إيجاد مجلس شعب مستقل، عبر انتخابات حرة ونزيهة، وتعديلات تشريعية تجعل مجلس الشعب قادرا على مراقبة الحكومة، وإيجاد مجالس محلية تتمتع بحكم لا مركزي وتوسّع دائرة اتخاذ القرار، وتخلق مجتمعا مدنيا مستقلا، وتطلق حرية التنظيم والنقابات؛ لتعزيز احترام حقوق الإنسان".

وقام "السادات" -وكيل مؤسسي حزب الإصلاح والتنمية (تحت التأسيس)- ببثّ فيديو على موقع يوتيوب يظهر فيه وسط مجموعة من أبناء دائرته، ويصاحبه في الخلفية أغنية تدعو الناخبين للتصويت له واختيار محمد أنور عصمت السادات.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

"محمد أنور" يا عم، اللي عشنا شال الهم.. كل الناس بتحبه، كل الناس شاريينه، "محمد أنور" جوه قلوبنا والكل بيدعي له.. "السادات" وخلاص خدم كل الناس، فاهم قوي ومنوّر خادم كل الناس.


وحمل الفيديو عددا من الصور لـ"السادات" وسط أهالي دائرته، ووسط عدد من عائلات الدائرة.

كما ضمّ برنامج "السادات" الانتخابي -وفقا لموقع اليوم السابع- "محاربة الفساد بإشراك المواطنين في محاسبة المسئولين، باستخدام آليات الرقابة الشعبية، ومشاركة المجتمع المدني في عملية المحاسبة، والشفافية بعمل جلسات استماع في مجلس الشعب يمثل فيها المجتمع المدني المختصّ بكل قضية مطروحة على البرلمان، وأيضا ضرورة الفصل بين السلطات، وأهمية التداول السلمي للسلطة، والعمل على وضع دستور جديد يؤكّد سيادة القانون، ويضمن حرية الرأي والتعبير.

0 comments :

إرسال تعليق