الإصلاح والتنمية يعبر عن ثقته في نجاح مرسي بمهمته الرئاسية

الدستور


كتبت – جهاد جادالمولى وآية فتحي

 تقدم حزب الإصلاح والتنمية برئاسة محمد أنور السادات بخالص التهنئة للدكتور محمد مرسى " المرشح الفائز بإنتخابات رئاسة الجمهورية " معرباً عن ثقته فى قدرته على العبور بمصر إلى بر الأمان، متمنيا له التوفيق فيما ينتظره من قضايا كبيرة وملفات هامة فى هذا الظرف الدقيق الذى تمر به مصر الآن.

وأكد السادات على ضرورة إحترام إرادة الشعب بغض النظرعن إنتماءاتنا وتوجهاتنا من منطلق أن الإنتخابات قامت على أسس وقواعد إرتضيناها جميعا، وخرجت نتائجها لتعبر عن إرادة شعب مصر ، منوهاً على أن الوقت قد حان للمصالحة ولم الشمل والعمل من أجل مصر وبناءها والتطلع لمستقبل أفضل .

ووجه السادات الشكر لرجال القضاء الذين يثبتون كل يوم إخلاصهم ووطنيتهم ونزاهتم ومقامهم الرفيع، وكذلك المجلس العسكرى الذى لا يهمه إلا صالح مصر والمصريين، داعيا المصريين إلى تجديد احترامهم ومحبتهم لبعضهم البعض والعمل بعقلية متفتحة لا تريد لمصر إلا النهضة والرقى كما اعتادوا دائما على مر التاريخ.


وأكد السادات أن أمامنا تحديا كبيرا يتمثل فى إعداد وصياغة دستوريفصل ويوازن بين سلطات الدولة، ويكون عقد إجتماعى جديد بين الحاكم والمحكومين، ويتوافق مع كل آمال وطموحات المصريين من حرية وعدالة ومساواة.

0 comments :

إرسال تعليق