ويدعو للعمل من أجل مصر.. الإصلاح والتنمية يهنئ مرسى بالرئاسة

الوفد

 تقدم حزب الإصلاح والتنمية برئاسة محمد أنور السادات بخالص التهنئة للدكتور محمد مرسى "المرشح الفائز بانتخابات رئاسة الجمهورية" معرباً عن ثقته فى قدرته على العبور بمصر إلى بر الأمان، متمنيا له التوفيق والنجاح فيما ينتظره من قضايا كبيرة وملفات مهمة فى هذا الظرف الدقيق الذى تمر به مصر الآن.

 وأكد السادات على ضرورة احترام إرادة الشعب بغض النظرعن انتماءاتنا وتوجهاتنا من منطلق أن الانتخابات قامت على أسس وقواعد ارتضيناها جميعا، وخرجت نتائجها لتعبر عن إرادة شعب مصر، منوهاً على أن الوقت قد حان للمصالحة ولم الشمل والعمل من أجل مصر وبنائها والتطلع لمستقبل أفضل.

ووجه السادات الشكر لرجال القضاء الذين يثبتون كل يوم إخلاصهم ووطنيتهم ونزاهتهم ومقامهم الرفيع، وكذلك المجلس العسكرى الذى لا يهمه إلا صالح مصر والمصريين. ودعا المصريين إلى تجديد احترامهم ومحبتهم لبعضهم البعض والعمل بعقلية متفتحة لا تريد لمصر إلا النهضة والرقى، كما اعتادوا دائما على مر التاريخ .

وأكد السادات أن أمامنا تحديا كبيرا يتمثل فى إعداد وصياغة دستور يفصل ويوازن بين سلطات الدولة، ويكون عقدا اجتماعيا جديدا بين الحاكم والمحكومين، ويتوافق مع كل آمال وطموحات المصريين من حرية وعدالة ومساواة.

0 comments :

إرسال تعليق