السادات: أخشى من تحول صانعي الثورة إلى مقاولي هدم

المشهد 

 الغربية - هبة راشد


قال محمد أنور السادات - عضو مجلس الشعب ورئيس حزب الإصلاح والتنمية - لا أخشى فوز التيارات الإسلامية لأنهم يجنون ثمار جهدهم وجهادهم.

 وأضاف : أخشي من تحول صانعي الثورة إلى مقاولي هدم وفي هذا الإطار ينبغي ألاتشغلنا تصفية الحسابات أو شهوة الانتقام عن البناء والتقدم ومن أخطأ فسينال عقابه لامحالة ولكن لابد أن يأخذ العدل وقته حتى لا نظلم وقد جربنا طعم الظلم المر . جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقد بقرية فيشا سليم التابعة لمركز طنطا لمناصرة مرشحي قائمة الحزب بالدائرة الأولى بطنطا وحضره أكثر من 5 آلاف مواطن.

 اعترف السادات بعدم رضائه عن ماحققه الحزب في الجولتين الماضيتين بسبب عدم توصيل رسالته للناس، وعبر عن قلقه من حالة فقدان الثقة والتشكك في الجيش والثوار والسياسيين، ناصحا الشعب بالتصالح ولم الشمل والا فالخسارة سوف تعم الكل.

 وأضاف السادات أن أحدًا لاينكر أخطاء الجيش في الإدارة السياسية، إلا أن ذلك عائد لقلة خبرتهم السياسية ولكن لابد أن نصبر حتى تسلم السلطة ونعلم الناس اننا بلد الريادة والحضارة وناشد السادات الجميع الخروج يومي الانتخابات وقال نحتاج 10مقاعد أخرى على الاقل في هذه المرحلة .

0 comments :

إرسال تعليق