بوابة الاهرام
بدأ حزب الإصلاح والتنمية برئاسة أنور عصمت السادات بتكثيف حملة الدعاية الخاصة به في جميع المحافظات، التى تجرى بها انتخابات المرحلة الثانية. وقد قام الحزب بتوزيع 284 ألف " بانر وبوستر" في الدوائر الإنتخابية المختلفة، وزيادة عدد اللافتات الكبيرة الخاصة بالقوائم من 550 إلى 600 لافتة، وتخصيص عدد 7 سيارات مجهزة لكل قائمة انتخابية طوال فترة الدعاية الانتخابية مزودة بكل الامكانيات التكنولوجية متصلة بعدد 12 غرفة عمليات انتخابية مركزية على أعلى مستوى، يقوم عليها متخصصون في مجال التواصل الاجتماعي إلكترونيا.
كما بدأ الحزب فى توزيع 850 ألف نسخة من برنامجه الانتخابى، ومن المنتظر تنظيم عدد من حملات "طرق" المقاهي ومراكز الشباب والمحال التجارية من خلال جولات ميدانية يقوم بها مرشحو الحزب، فضلاً عن التواصل الاجتماعي مع الناس من خلال الندوات والسرادقات, بما يساعد على التعريف بهم, وخبراتهم, وبرنامجهم الانتخابي, واقتراحاتهم, من أجل خدمة أبناء دوائرهم بصورة أعمق ، وتنشيط عمل أمانات الحزب في كل المحافظات لتكون بأكبر قدر من القوة والانتظام.
بدأ حزب الإصلاح والتنمية برئاسة أنور عصمت السادات بتكثيف حملة الدعاية الخاصة به في جميع المحافظات، التى تجرى بها انتخابات المرحلة الثانية. وقد قام الحزب بتوزيع 284 ألف " بانر وبوستر" في الدوائر الإنتخابية المختلفة، وزيادة عدد اللافتات الكبيرة الخاصة بالقوائم من 550 إلى 600 لافتة، وتخصيص عدد 7 سيارات مجهزة لكل قائمة انتخابية طوال فترة الدعاية الانتخابية مزودة بكل الامكانيات التكنولوجية متصلة بعدد 12 غرفة عمليات انتخابية مركزية على أعلى مستوى، يقوم عليها متخصصون في مجال التواصل الاجتماعي إلكترونيا.
كما بدأ الحزب فى توزيع 850 ألف نسخة من برنامجه الانتخابى، ومن المنتظر تنظيم عدد من حملات "طرق" المقاهي ومراكز الشباب والمحال التجارية من خلال جولات ميدانية يقوم بها مرشحو الحزب، فضلاً عن التواصل الاجتماعي مع الناس من خلال الندوات والسرادقات, بما يساعد على التعريف بهم, وخبراتهم, وبرنامجهم الانتخابي, واقتراحاتهم, من أجل خدمة أبناء دوائرهم بصورة أعمق ، وتنشيط عمل أمانات الحزب في كل المحافظات لتكون بأكبر قدر من القوة والانتظام.
0 comments :
إرسال تعليق