السادات يعترض على حل جمعية” المواساة” بسبب تقارير أمنية عن مساندتها لمرشحي الاخوان

البديل

كتب – حازم الملاح :

اعترض أنور عصمت السادات عضو مجلس إدارة الإتحاد العام للجمعيات الأهلية المنتخب على قرار وزارة التضامن الاجتماعي بحل جمعية المواساة الخيرية الإسلامية بشبين الكوم بحجة مساندة الجمعية لمرشحي الإخوان خلال الانتخابات ..
وكان أنور عصمت السادات قد تقدم بطلبٍ رسميٍ للدكتور عبد العزيز حجازي رئيس مجلس إدارة الإتحاد لإدراج موضوع قرار محافظ المنوفية بحل الجمعية ضمن جدول أعمال اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 22/12/2010 وذلك نظراً لأهمية طرح الإجراء الذي تم ودور الإتحاد العام في التصديق على قرار الحل.
و قال السادات إنه من غير المعقول أن يتم إغلاق جمعية خيرية تعمل على توفير الخدمات الصحية لأهالي محافظة المنوفية من خلال تخصيص خمس مستشفيات خيرية بالمحافظة يستفيد من خدماتها ما يزيد عن مليون ونصف المليون مواطن مصري بأسعار رمزية لمجرد وجود شبهة ممارسة أعمال سياسية من خلال الجمعية .. وأضاف أنه كان هناك عدة طرق على الوزارة إتباعها لمواجهة الموقف كحل مجلس الإدارة واجراء انتخابات داخلية لإختيار مجلس إدارة جديد وليس حل وتصفية الجمعية بأكملها دون إجراء تحقيقات جدية .. وأشار السادات ان الحل اعتمد على تقارير أمنية معروف أسبابها ودوافعها ودون النظر لمصلحة المواطنين الفقراء وأيضاً العاملين في المستشفيات من أطباء وممرضين وعمال


0 comments :

إرسال تعليق