"الدستور الجديد"... مفاجأة السادات الجديدة خلال أيام

جودنيوز فور مى

القاهرة:- فجر محمد أنور عصمت السادات وكيل مؤسسي حزب الاصلاح والتنمية مفاجأة من العيار الثقيل حينما أعلن أنه سيصدر صحيفة تحمل اسم "الدستور الجديد" بنفس طاقم الدستور القديم وبرئاسة إبراهيم عيسى.. إذا لم تنجح جهود الوساطة الحالية.

وذكر السادات أنه سيفعل ذلك في حالة حصول حزبه ـ تحت التأسيس ـ علي حكم محكمة القضاء الإداري الذي سيصدر اليوم بإعطائه رخصة، وفي هذه الحالة سيحق للحزب الحصول على رخصتين لصحيفتين?.?

وأعرب السادات؟ عن أسفه من تصريحات رضا إدوارد رئيس مجلس إدارة الصحيفة، التي رفض فيها عرض السادات وشخصيات عامة معه شراء الصحيفة لحل الأزمة?.?

ولجأ السادات في الوقت نفسه لسياسة النفس الطويل وقال?:? إنه أمهل إدوارد ? 5? أيام لاتخاذ قرار أخير بشأن العرض وستنتهي المهلة غدا الأحد،? واذا كان إدوارد حسن النية في شرائه للدستور فإنه سيرضي بالعرض حفاظا علي مستقبل صحفييها البالغ عددهم حوالي?120? صحفيا، وحفاظا أيضا علي حرية التعبير لأن الدستور كانت منفذا لجميع التيارات السياسية?، وفي حالة إصراره علي الرفض سيثبت بذلك سوء نية وسيغذي الآراء التي تقول إن إدوارد والدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد اشتريا الدستور لإبعاد إبراهيم عيسي عنها?.?

وجدد السادات قوله بأنه سيدفع تعويضا لإدوارد والمساهمين معه يرضيهم مقابل إتمام الصفقة?، مشيرا إلي أن الشخصيات العامة التي معه عددها اثنان ولايعملان في العمل السياسي وإنما هما هواة?.

0 comments :

إرسال تعليق