عصمت السادات يستخدم ''يوتيوب'' للترويج لحملته الانتخابية

مصراوى
متابعة: أيمن شعبان

في إطار التنافس المحموم بين المرشحين على الفوز بمقعد تحت قبة البرلمان في الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها أواخر نوفمبر القادم، تنوعت أساليب ووسائل دعاية كل مرشح وسبل الترويج لبرنامجه منها ما سلكه محمد أنورعصمت السادات مرشح مقعد العمال والفلاحين المستقل عن دائرة تلا بمحافظة المنوفية.

وقام السادات وكيل مؤسسي حزب الإصلاح والتنمية – تحت التأسيس- ببث فيديو على موقع "يوتيوب" يظهر فيه وسط مجموعة من أبناء دائرته، ويصاحبه في الخلفية أغنية تدعو الناخبين للتصويت واختيار محمد أنور عصمت السادات.

وعن أهم ملامح السادات الانتخابي بحسب ما جاء بموقع حملته الانتخابية هي:"إشراك المواطنين في الحياة السياسية بتعديلات دستورية تعمل على إيجاد مجلس شعب مستقل عبر انتخابات حرة ونزيهة وتعديلات تشريعية تجعل مجلس الشعب قادرا على مراقبة الحكومة".

بالإضافة إلى:"محاربة الفساد بإشراك المواطنين في محاسبة المسئولين باستخدام آليات الرقابة الشعبية، ومشاركة المجتمع المدني في عملية المحاسبة والشفافية بعمل جلسات استماع في مجلس الشعب يمثل فيها المجتمع المدني المختص بكل قضية مطروحة على البرلمان، وأيضا ضرورة الفصل بين السلطات وأهمية التداول السلمي للسلطة، و العمل على وضع دستور جديد يؤكد سيادة القانون ويضمن حرية الرأي والتعبير .

و"بناء حياة كريمة للمواطن المصري من خلال محاربة الفقر، وضرورة خلق شبكة للتأمين الصحي والعلاج على نفقة الدولة لغير القادرين، وزيادة موازنة التعليم والبحث العلمي، والعمل على إيجاد مشاريع تنموية واستثمارات جديدة تساعد على الحد من البطالة من شأنها زيادة النمو الفعلي للناتج القومي المجتمع وتحسين ظروف المعيشة للمواطن المصري.

0 comments :

إرسال تعليق