«مهندسون ضد الحراسة»ينظم وقفات احتجاجية «يومياً»ويؤجل قرار الاشتراك في «يوم الغضب» إلي 5 أبريل

البديل

كتب:خليل أبوشادي

نظم 150 مهندساً وقفة احتجاجية صامتة أمام نقابة المهندسين بعد أن منعت قوات الأمن دخولهم النقابة لتنظيم الاعتصام الذي دعا إليه تجمع «مهندسون ضد الحراسة» أمس للمطالبة بتنفيذ أحكام القضاء وإجراء الانتخابات في نقابة المهندسين.
وحاصرت قوات الأمن نقابة المهندسين، وانتشرت في طول شارع رمسيس حتي قرب الإسعاف.
وقال المهندس طارق النبراوي من سكرتارية «مهندسون ضد الحراسة» إن المهندسين قرروا تنظيم وقفة احتجاجية يومياً خلال الأيام القادمة حتي يتم الاستجابة لمطالب المهندسين المشروعة وتطبيق أحكام القضاء بإصدار المستشار فاروق سلطان رئيس محكمة جنوب القاهرة قراره بفتح باب الترشيح، وتحديد موعد لإجراء انتخابات نقابة المهندسين. وعن مشاركة التجمع في 6 أبريل القادم، قال النبراوي إن التجمع سيقرر ما إذا كان سينظم وقفات احتجاجية في يوم الغضب عشية 6 أبريل، وإنه مازال هناك متسع من الوقت لبحث الأمر، مشيراً إلي أن التجمع طرفق كل الوسائل القانونية للمطالبة بتطبيق أحكام القضاء، وإنه لم يعد أمامه سوي الضغط عن طريق تنظيم الوقفات الاحتجاجية للحصول علي حقوق المهندسين في إجراء الانتخابات.
وأعلن محمد عصمت السادات عضو مجلس الشعب ومؤسس حزب الإصلاح والتنمية الذي شارك في وقفة المهندسين تضامنه مع كل تحركات التجمع من أجل رفع الحراسة عن النقابة وإجراء الانتخابات.

0 comments :

إرسال تعليق