اخلاء سبيل السادات وتوجيه تهمة السب والتهديد إليه

شبكة الاعلام العربى


عصمت السادات

القاهرة : أقر المحامي العام لنيابة شمال الجيزة باخلاء سبيل محمد أنور عصمت السادات وانصرافه من سراي النيابة ، فيما وجهت إليه تهمة السب والتهديد لنائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطي أسامة الغزالي حرب .

وذكرت صحيفة "الأخبار" المصرية ان النيابة كانت قد بدأت التحقيقات عقب البلاغ المقدم من أسامة الغزالي حرب ضد السادات ويفيد قيام الأخير بالسب والقذف في حقه والتهديد واعترافه أمام اخرين بالحزب بقتل اثنين في نهاية السبعينات .

واستمعت النيابة إلى اقوال شهود الواقعة بينهم سكينة فؤاد .كما استمعت النيابة إلى أقوال محمد أنور عصمت السادات الذي انكر الواقعة وأقر بأن ما حدث مشاد كلامية ودلل على ذلك بمواصلة الاجماع بعد تلك المشادة ووجهت له النيابة تهمة السب والتهديد.

وكانت بداية المشكلة بين السادات وحرب في أعقاب تلقي السادات رسائل تشهير على الإنترنت تحمل شتائم لشخصه ولأسرته وتخوض في الأعراض وهو ما تسبب في توتره، حيث انفعل داخل الحزب واتهم شقيق أسامة الغزالي حرب بإرسال الرسائل الإلكترونية له وللأعضاء وتوجه إلى النيابة العامة وقدم بلاغ ضد يحيى الغزالي حرب وهو ما جعل الموقف يتوتر داخل الحزب، حيث أصدر أسامة قرارا بفصله ثم تراجع عنه بعد أن تبين عدم صحة القرار قانونيا، وزاد الموقف توترا بعد أن تم تحويل الدكتور يحيى حرب إلى المحكمة، حيث خرجت اتهامات جديدة للسادات بأنه قتل اثنين في السبعينات.

0 comments :

إرسال تعليق