بكري يقدم بلاغا للنائب العام ضد أنور السادات بعد مواجهة ساخنة في «القاهرة اليوم»

المصرى اليوم

تقدم النائب مصطفي بكري صباح أمس ببلاغ إلي النائب العام ضد النائب محمد أنور عصمت السادات، يتهمه فيه باصطناع محررات مزورة تحوي ٥ شيكات لا أساس لها، وورقة زعم أنها إذن صرف من الجماهيرية الليبية بقيمة ١١٥ ألف دولار أمريكي.

وكان بكري والسادات قد تبادلا الاتهامات في مواجهة ساخنة أجراها بينهما المذيع اللامع عمرو أديب في برنامج «القاهرة اليوم» علي شاشة «الأوربت» مساء أمس الأول، وأثناء الحوار اتهم بكري أنور السادات بأن ثروته بلغت في مدة زمنية قصيرة ٥.١ مليار جنيه، أغلبها استثمارات في شرم الشيخ، ومن بينها فندق الليدو والهاردروك ومول وقصور وعمارات وشركات بمناطق أخري.

من جانبه أخرج السادات من جيبه صوراً ضوئية لعدد ٥ شيكات بقيمة ٨٥ مليون جنيه، وقال إنها أموال تلقاها مصطفي بكري من العراق وليبيا، فطالبه بكري بضرورة التقدم فورا إلي النائب العام قائلا: «لو كنت دكر إذهب إلي النائب العام لأنها شيكات مزورة ومضروبة». وقال بكري لـ «المصري اليوم» أتحدي وكلي ثقة أن يكون هناك شيك أو ورقة واحدة صحيحة، مؤكدا أنه لم يتعامل أبدا مع البنك المصري الخليجي فرع الجيزة، الذي أسند إليه أنور السادات صدور الشيكات.

أضاف بكري: سأتقدم اليوم ببلاغ إلي جهاز الكسب غير المشروع للتحقيق في ثروة النائب محمد أنور عصمت السادات وثروات أسرته وأغلبها أراض حصلوا عليها في شرم الشيخ بأسعار زهيدة، وكذلك شركات أقاموها بالمتاجرة مع إسرائيل.

ويبدأ المستشار محمد غراب المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة يوم السبت المقبل التحقيق في بلاغ مصطفي بكري.

0 comments :

إرسال تعليق