محمد أنور السادات: التيار الليبرالي الحر ليس قاصرًا على رجال الأعمال وهذه مطالبنا من الحكومة


العاصمة

قال محمد أنور السادات، البرلماني السابق ورئيس حزب «الإصلاح والتنمية، إنَّ مولد التيار الليبرالي الحر جاء في وقتٍ تستعد فيه الدولة للانتخابات الرئاسية، كما أن التيار يعتمد على أحزاب سياسية ستتحرك على الأرض.

وكشف «السادات» خلال تدشين التيار الليبرالي الحر في مقر حزب «المحافظين»، عن أنَّ التيار الليبرالي الحر ليس قاصراً على نخبةٍ من رجال الأعمال، ولكن يضم العديد من الشخصيات السياسية، وجارٍ حصر الشخصيات العامة التي ستنضم للتيار خلال الفترة المقبلة، وفي جميع الأحوال نطلب ضمانات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتابع: «رسالتنا واضحة للحكومة وهي ضرورة ترشيد الإنفاق خاصة على المؤتمرات، ويجب أيضًا وقف الاقتراض، وتأجيل عدد من المشروعات، فضلًا عن أننا نحتاج إلى تعاون ذكي مع أزمة الديون».

وأضاف «السادات» أنَّ الاستقرار السياسي مهم لتحقيق التقدم الاقتصادي، والناس لازم تشعر بالتنافس الحقيقي في العمل السياسي وتحقيق الحرية في الإعلام.

نشرت فى :

 مصدر    بعنوان   بتاريخ 
النبا نالسادات: «الليبرالي الحر» ليس تيارا يمينيا متطرفا ومن الممكن أن يدفع بمرشح للانتخابات الرئاسيةص بيان رئيس حزب “الإصلاح والتنمية” بشأن المرشح الرئاسي للحركة المدنية الديمقراطية 2024.. والحركة ترد 2023/6/25
العاصمة محمد أنور السادات: التيار الليبرالي الحر من الممكن أن يقدم مرشحًا للانتخابات الرئاسية 2023/6/25
مصراوى تأسيس التيار الليبرالي الحر بحضور عدد من رؤساء الأحزاب والسياسيين 2023/6/25

0 comments :

إرسال تعليق