بالفيديو.. تفاصيل اجتماع الرئيس مرسي بالأحزاب

مصراوى

 كتب- محمد الحكيم:

 كشف محمد السادات -رئيس حزب الإصلاح والتنمية- عن تفاصيل لقاء الرئيس محمد مرسي، بالأحزاب السياسية، وجميع أجهزة الدولة، ورموز الإعلام المصري، موضحاً أن اللقاءات جميعها تميزت بالمصارحة والمصالحة الوطنية.

 وأضاف خلال اتصال هاتفي بفضائية ''التحرير'' أن مرسي اعتمد سياسة الاتصال المفتوح بينه وبين الجميع، ولم يكن هناك حديث عن سياسات الأحزاب، بل وجه وتركز الحديث حول عدم التخوين أو إشعال الصراعات فكان الجو العام يتسم بالراحة والصراحة.

 وأوضح أن بعض رؤوساء الأحزاب أبدوا وجهة نظرهم في بعض القضايا بينما أكد مرسي على أنه من الضروري الاعتماد على التعاون لمواجهة جميع التحديات على المستويين الداخلي والخارجي.

 وتغيب عن الاجتماع كل من حزب الوفد، وحزب المصريين الأحرار، حيث أكد السادات على أن ''لجنة شؤون الاحزاب'' هى التي تولت دعوة الحضور، كما تولى ''المجلس الأعلى للصحافة'' دعوة رؤساء التحرير، وتولت ''وزارة الإعلام'' دعوة كبار الإعلاميين، ولم يتم دعوة الأشخاص بصفتهم الشخصية.

 وقد مثل حزب الحرية والعدالة الدكتور عصام العريان، رئيس الحزب بالنيابة وقد تحدث البعض عن الإعلان الدستوري المكمل، لكن مرسي لم يدخل إلى التفاصيل.

0 comments :

إرسال تعليق