خلال استخراجه كارنيه البرلمان السادات:هناك مخطط ممنهج لإحداث الفوضى محمد انور عصمت السادات

الوفد

كتبت:ولاء نعمة الله

خيم الحزن على وجه النائب محمد انور عصمت السادات الفائز بمقعد الفئات بمحافظة المنوفية فى المرحلة الثانية من الانتخابات عن حزب الاصلاح والتنمية خلال استخراجه لكارنيه عضوية برلمان الثورة . وقال "إن الاحداث التى تشهدها مصر الان محزنة ولم تجعلنى اشعر بفرحة الفوز فى الانتخابات البرلمانية "لافتا الى ان كل ما يحدث الان ممنهج وهدفه إحداث الفوضى والرعب داخل المجتمع المصرى .

وطالب الثوار بتهدئة الامور لمدة يومين وإخلاء كل الاماكن الموجودين بها حتى نعرف من الموجود وهل هم بلطجية ام اطفال شوارع او مخربون.

واشار السادات فى تصريحات للمحررين البرلمانيين بمجلس الشعب الى اهمية تخصيص اماكن لكل من يرغب فى التظاهر او التجمع مع وجود الاعلام حتى يعبر من يريد عن رأيه فى ظل الحق الذى كفله له الدستور ولكن مع مراعاة عدم تعطيل مصالح الناس او الموظفين العموميين كما حدث مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء واعضاء المجلس الذين منعوا من دخول مجلس الوزراء مؤكدا ان هذا شىء لايقره القانون ولا الدستور.

وأضاف:" اننى بمجرد دخولى البهو الفرعونى للمجلس تذكرت لحظة إسقاط عضويتى عام 2007 ظلما وعدوانا وشعرت ان هذا هو رد الاعتبار الحقيقى لى منذ هذه اللحظة "، قائلا:"كنت أرفض الحضور للمجلس سواء مع شقيقى الراحل طلعت السادات او حضور ندوات "، وتابع . "استرددت حقى مع ثورة يناير وبعد فوزى بمقعد برلمان الثورة ".

0 comments :

إرسال تعليق