"السادات" فى بالعريش: لن نقبل بتصدير الغاز لإسرائيل بأى ثمن

اليوم السابع

العريش - عبد الحليم سالم

أكد النائب أنور عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن الحزب لا يوافق على تصدير الغاز لإسرائيل بأى حال مهما كان السعر، مشيرا إلى أهمية استخدامه محليا. وأضاف السادات خلال مؤتمر حاشد مساء الأربعاء بمدينة العريش أن من يحدد مصير اتفاقية كامب ديفيد سواء بالإلغاء أو التعديل هو الشعب من خلال استفتاء عام لأنها ليست قرانا أو إنجيل، لكن المهم فى هذه المرحلة أن نعرف "مصر رايحة على فين"، مؤكدا أن أهل سيناء تعرضوا لظلم كثير وممارسات خاطئة طوال العقود السابقة وحان الوقت لإصلاح هذه الأوضاع.

وتابع رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن السبيل الوحيد للخروج من حالة الارتباك التى نعيشها، التوحد مع الجيش المصرى الذى يشهد الجميع بوطنيته والذى يتعرض لمحنة كبيرة بسبب البطء فى بعض القرارات وبعض التصرفات الخاطئة، والبلد، وبالتالى لابد من العبور إلى بر الأمان إلى أن تتم الانتخابات ثم نقول لهم مشكورين ارجعوا إلى ثكناتكم وليرجع لمصر دورها الريادى والقيادى.

وحول موقف الحزب قال: "فزنا بـ9 مقاعد فى المرحلتين السابقتين ونطمع أن نصل إلى 15 مقعدا لنتعامل مع مشكلات الأجور والمعاشات والتأمينات والتأمين الصحى والعلاج"، فيما قال محمد أبو مرجادة مرشح قائمة الحزب، إن النائب ممثل عن الجمهورية وينوب عن المواطنين فى حمل الهموم والمشاكل وفى سن وتشريع القوانين ومراقبة الحكومة.

ثم تحدث سعيد القصاص المنسق العام لحركة ثوار سيناء مقدما التحية لشهداء الثورة التى منحتنا الحرية فى التغيير والتعبير عن الرأى، ولذلك نريد برلمان تغيير وإصلاح بعيدا عن العصبية والقبلية.

وتحدث أمين راضى، رئيس لجنة الحكماء فى حزب الإصلاح والتنمية قائلا، إن الحزب يقوم على 4 محاور كرامة المواطن حقوق الإنسان سيادة القانون احترام المبادئ الدينية ارتبط بهذا الحزب، لأن لديه حلولا لكثير من مشكلات مصر.

0 comments :

إرسال تعليق