عصمت السادات يطالب بحل الوطني والتحفظ على سرور والشريف

مصراوى

كتب- أيمن شعبان:
طالب أنور عصمت السادات وكيل مؤسسي حزب الإصلاح والتنمية، المجلس الأعلى للقوات المسلحة بحل الحزب الوطني علي أن تؤول مقراته وممتلكاته وأرصدته الي وزارة المالية، والتحفظ في مكان أمين علي الدكتور فتحي سرور وصفوت الشريف والدكتور زكريا عزمي بتهمة افساد الحياة السياسية والاقتصادية.

كما طالب السادات في خطاب شمل مجموعة من الاقتراحات وجهه إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة؛ بعمل حملة اعلامية من خلال الصحف والفضائيات والتحرك في المحافظات لشرح أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية والمقترحة من خلال الاستفتاء في 19/3/2011 لاستقرار الوطن واعادة المؤسسات الشرعية لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

وقال السادات في خطابه:" السيد المشير / حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.. تحية طيبة وبعد .. أقدر حجم الأعباء والمسئوليات الكبيرة علي عاتق سيادتكم وأعضاء المجلس الأعلى ومن منطلق احترامي وتقديري لسيادتكم .

أتشرف بعرض ما ألمسه وأسمعه من خلال تواجدي ومشاركتي في الأنشطة والعمل السياسي والحزبي لجموع كبيرة وشرائح متعددة للشعب المصري والتي تنتظر قرارات من سيادتكم من شأنها طمأنتهم وبث روح الأمل والمصداقية في تأييد نجاح ثورة الشعب وألخص المقترحات في الآتي :

1- قرار من المجلس العسكري بحل الحزب الوطني علي أن تؤول مقراته وممتلكاتة وأرصدتة الي وزارة المالية.
2- قرار من المجلس العسكري بالتحفظ في مكان أمين علي السادة الدكتور / فتحي سرور ، السيد / صفوت الشريف، الدكتور / زكريا عزمي بتهمة افساد الحياة السياسية والاقتصادية .
3-عمل حملة اعلامية من خلال الصحف والفضائيات والتحرك في المحافظات تشرح أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية والمقترحة من خلال الاستفتاء في 19/3/2011 لاستقرار الوطن واعادة المؤسسات الشرعية لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

وأضاف: حقيقة الأمر أنني مهموم بالحالة العامة وأشفق علي سيادتكم وقادة وضباط القوات المسلحة علي المسئولية الكبيرة التي تقومون بها سواء علي مستوي أعادة ترتيب الأوضاع بالداخل أو التحديات الاقليمية والدولية .

وتابع: أرجـو التكرم بالنظر ودراسة المقترح حيث أن أتخاذ مثل هذه القرارات سوف تجمع الناس من حولكم وتأييدكم في ما تتخذونه من قرارات وسوف يكون لها مفعول السحر في نفوس المصريين ودحض افتراءات وأقاويل المغرضين.

0 comments :

إرسال تعليق