السادات: ثروة جمال مبارك في لندن وقبرص وجنيف فقط تتراوح بين 6 إلى 7 مليارات دولار

البديل

الغربية – أيمن يحيي:

قال أنور عصمت السادات وكيل مؤسسي حزب الإصلاح والنائب السابق في مجلس الشعب إن ثروة جمال مبارك في لندن وقبرص وجنيف فقط تتراوح بين 6 إلى 7 مليارات دولار .

وأشار السادات في ندوة نظمها مركز العدالة الاجتماعية بفندق جرين هاوس بطنطا وحضرها عدد من قيادات الأحزاب السياسية و الجمعيات الأهلية انه سافر مع وفد من مصر إلى لندن وقبرص و جنيف ووجدوا أن جمال مبارك يشارك في صناديق استثمار و مشروعات تجارية غيرها وان مساهماته تتراوح حول هذه القيمة .

وأبدى السادات استياءه من وسائل الإعلام التي فتحت أبوابها على اتساعها لعبود وطارق الزمر المدانين في جريمة قتل الرئيس السادات في حادثة المنصة الشهيرة مشيرا أن الإعلام قام بتصويرهما كأبطال شعبيين.

وأشار السادات إلى إن الثورة أتت نتيجة لتراكمات من الظلم عاشها الشباب الذين قاموا بالثورة ، مؤكدا على أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية كان أول شكل من أشكال الحرية بعد الثورة .وقال إن المجلس العسكري ليس له مصلحة شخصية وانه لا يطمع في سلطة .

وأكد السادات إن رموز الفساد في النظام السابق سيحاسبون وانه من الصعب التخلص من كل رموز الفساد ، وأشار إلى أن نموذج الاخوان المسلمين ناجح وان قوتهم أتت من خلال تواجدهم في الشارع و تفاعلهم مع المواطنين .

وكان احمد السعدنى رئيس مركز العدالة الاجتماعية قد افتتح الندوة بكلمة أشاد فيها بثورة 25 يناير التي استطاع الشباب خلالها قهر جيش منظم من مليون و أربعمائة ألف من قوات الشرطة .

0 comments :

إرسال تعليق