الإصلاح والتنمية .. يشارك جموع الشعب فى إنتفاضة الغضب


أعرب السيد أنور عصمت السادات وكيل مؤسسى حزب الإصلاح والتنمية عن كامل سعادته بخروج الجماهير فى ثلاثاء الغضب مشيداً بمشاركة شباب حزبه من محافظة القاهرة والإسكندرية والمنوفية والسويس وباقى المحافظات الأخرى بالرغم من تعرضهم للإعتداءات وتحرشات من قبل قوات الأمن.

وأبدى السادات تضامنه الكامل مع جموع الشعب متمنياً أن تثمر مساعيهم عن تحقيق آمالهم بإصلاح حقيقى يقضى على الفوضى والفساد الذى تفاقم ولم تعد تتحمله طاقات المصريين. وتوجه بخالص عزائه لأسر شهداء المظاهرة داعيا لهم بالصبر والسلوان.

ونوه السادات عن قيام حزبه بتوفير الإمكانات اللازمة من خلال وحدة الدعم التى يتولاها أ/ سامى أبو زيد أمين عام الحزب والتى تتشكل من فرق ( محامين وأطباء وعناصر نسائية ) لتوفير الدعم العينى وإحتياجات الأعضاء من بطاطين وأغذية وغيرها بإستعداد تام لحل أى مشكلة تواجههم أثناء التظاهر من خلال وسائل الإتصال المتفق عليها بينهم من قبل .

أنور عصمت السادات
وكيل مؤسسي حزب الاصلاح والتنمية 

هناك تعليق واحد :

  1. والله العظيم انا لاقيت يوم الاربعاء قبل الماضي يعني تاني يوم المظاهرة وانا ماشي بالعربيه في التحرير ممثله اجنبيه بتمثل افلاح اباحية وساقطة والله شوفتها في وسط الميدان واقفه وفي ودنها الشمال سماعه تلفون وهي تراقب الميدان كله وكأنها تعطي وتستقبل معلومات والله العظيم انا شوفتها بعيني بس للاسف مقدرتش اتكلم معاها
    ياجماعه دي فتنه خارجية ودول ليها مصالح في خراب مصر وبيستعملوا شباب وقود لنار الخراب
    ارجوكم ابعدوا عن قناه الجزيرة لانها عدونا ومتسلطه علينا والله ارجوكم يا شباب نفكر شوية

    ردحذف