أنور السادات يقاضي أحمد عز «مهندس التزوير»

النهار

القاهرة

تقدم انور عصمت السادات ببلاغ الى النائب العام يتهم فيه أحمد عز، أمين التنظيم في الحزب الوطنى، بالضلوع فى اطلاق أعمال التزوير والبلطجة لضمان نجاح مرشحي الحزب في الانتخابات.

وأضاف السادات في البلاغ ان تجاوزات أحمد عز أسفرت عن افساد الحياة السياسية الأمر الذى ينذر بنهاية عصر الانتخابات وسيصبح المجلس التشريعى يشكل بالتعيين ضارباً عرض الحائط بارادة الشعب فى اختيار ممثليه مما أفقده مبدأ وجوده للتعبير عن ارادة الناخبين، ومراقبة السلطة التنفيذية فى أدائها لعملها. وقال ان الحزب الوطني دائب على تهميش جميع القوى الوطنية وافتعال حالة من الفراغ السياسي تعطل مسيرة التحول الى الديمقراطية الحقيقية الأمر الذي يزيد من حدة العنف بين مختلف طوائف المجتمع التى تشعر بتهميشها وانعدام دورها في ادارة شؤون بلادها.

وطالب السادات النائب العام باتخاذ ما يلزم مع هؤلاء الأشخاص لاعادة الأمور الى نصابها الحقيقى. وعلى جانب آخر دعا السادات جميع القوى الوطنية للتضامن معه في بلاغه وخاصة أعضاء الحزب الوطني الذين ذاقوا الأمرين وفى النهاية تم استبعادهم وحرمانهم من تنفيذ الأحكام القضائية التى أقرتها المحاكم لصالحهم باعادة ادراجهم فى كشوف الناخبين، وذلك لان مصر لن يحكمها عصابة من المنتفعين وستظل دوما ممتلئة برجال يرفعون كرامتها عاليا فى السماء.

0 comments :

إرسال تعليق