أبو شادى:الفيلم وصل بدون مشهد السادات !!

البشاير

تفاعلت قضية الفيلم الامريكي المسىء للرئيس السادات ، بعد البلاغ الذى تقدمت به السيدة رقية السادات للنائب العام ،وكذا البلاغ الذى تقدم به محمد انور عصمت السادات .

النيران التى وجهت من كل صوب وحدب لجهاز الرقابة على المصنفات ، جعلت على ابو شادي رئيس الرقابة يصرخ ويؤكد انه لايعرف من اين جاءت نسخة الفيلم التى تحوى المشاهد المسيئة .

ابو شادي اكد ان النسخة مقرصنة ، وان الفيلم الامريكي I love you man وصل الى جهاز الرقابة بدون هذا المشهد . وانه لاصحة لما ردده البعض من ان الرقابة اكتفت بحذف المشهد مع السماح بعرض الفيلم .

وقال أبو شادى رئيس الرقابة على المصنفات الفنية فى اتصال مع برنامج الحياة اليوم ان الفيلم وصل للرقابة بدون هذا المشهد المهين الذى لا يقبله أحد ولو كنا شاهدناه أو علمنا بهذا المشهد لكان لنا مع كافة اطراف الفيلم شأن أخر ولكنه وصل محذوف من تركيا .

وتساءل : كيف يعقل ان نرى مشهد بهذه الوقاحة ونجيز بعدها عرض الفيلم بمصر وهاجمنا البرنامج دون ان يتحقق وفى النهاية وجة رئيس الرقابة على المصنفات الفنية المصرية لكل من يهمة الأمر ضرورة التقصى لمعرفة كيف وصل هذا المشهد على نسخة الفيلم الى مصر فلابد وان تكون هذة النسخة مقرصنة ولها أغراض أخرى وكيف تم توزعها فى الأسواق فيCD .

0 comments :

إرسال تعليق