يدعو لدستور جديد وتنمية المشاركة الشعبية.. أنور السادات يبدأ جولة بالمحافظات لجمع توكيلات الانضمام لحزب الإصلاح والتنمية


كتب هشام سلطان
بعد وصول عدد المسجلين في الموقع الإلكتروني لحزب الإصلاح والتنمية (تحت التأسيس) لحوالي ألف عضو، أكد أنور عصمت السادات، وكيل مؤسسي الحزب أن العمل جاري على قدم وساق للانتهاء من الصيغة النهائية للائحة الداخلية للحزب، بالإضافة إلى تكوين مجموعات عمل لإعداد برنامجه بشكل نهائي واستكمال بياناته وتوثيقه في الشهر العقاري.
وقال السادات إن الحزب بصدد القيام بجولة في المحافظات المختلفة بناءًا على طلب الأعضاء الجدد الذين دعوا لعقد لقاءات جماهيرية في المحافظات للإعلان عن أهدافه ومشروعاته في الفترة القادمة، معلنًا عن عقد لقاءين في القاهرة والإسكندرية مع الأعضاء الجدد آخر الأسبوع الحالي ومطلع الأسبوع القادم.
وأضاف: الإصلاح والتنمية يستعد لطرح العديد من المشروعات التي تهدف لخدمة المواطنين واستيعاب طاقات الشباب الهائلة من خلال العمل الجماهيري والتواصل مع القواعد الشعبية في المحافظات، والاهتمام بالمشروعات التي تمس حياة المواطنين اليومية كمشروع بنك الدواء الذي يسعى لتوفير الدواء للفقراء بأسعار مناسبة.
وأكد أن الحزب يتبنى حملة لدعم المبدعين التي تهتم بالبحث عن المبتكرين في جميع المجالات وربطهم بالجهات المانحة والمؤسسات التمويلية لمساعدتهم على تنفيذ أفكاره، فضلاً عن مشروع معاش المصريين الذي يوفر تأمينًا اجتماعيًا وصحيًا لأصحاب المهن الحرة عن طريق شركات تأمين خاصة.
بالإضافة إلى مجموعة من المشروعات السياسية مثل خريطة أولويات مصر وحكومة الشباب، ومشروع "صندوق الشعب" البديل لمشروع الحكومة الخاص بالملكية الشعبية، إضافًة إلى مشروع الدستور الشعبي الذي يسعى لصياغة دستور جديد لمصر يعبر عن إرادة الشعب المصري.

0 comments :

إرسال تعليق