آلو..!!

المصرى اليوم

اتصل بي مكتب الدكتور يوسف بطرس غالي، وزير المالية، وتم إبلاغي أنه نظرًا لارتباطات الدكتور يوسف الحالية سواء بالقاهرة أو خارجها، فقد تم تحديد موعد لمقابلة الدكتور محمد أحمد معيط، مستشار وزير المالية لشؤون التأمينات والمعاشات، وقد تم إبلاغ السيد أنور عصمت السادات بالموعد لحضور ذلك اللقاء.. وسواء كانت التعليمات نابعة من مؤسسة الرئاسة أو غيرها فالمهم أن خطوة إيجابية أخذت علي الطريق!!..

وكان علي أن أعد أوراقي لهذا اللقاء، فقد يغني عن لقاء الدكتور يوسف غالي... كنت أعلم أن الدكتور يوسف قد عين الدكتور محمد معيط في يوليو ٢٠٠٧ بصفته خبيرًا اكتواريا، وأنه قد وافق علي إنشاء إدارة اكتوارية حكومية، لتقييم الأعباء المالية المترتبة علي إدارة نظم التأمينات والمعاشات.. الخلاصة قمت بتجميع كل تصريحات الدكتور محمد معيط منذ توليه منصبه..

وكذلك كل تصريحات الدكتور يوسف حول نفس الموضوع.. وأعددت نسخة مما نشرناه في (السكوت ممنوع) من رسائل وما وجهناه للدكتور أحمد نظيف أو الدكتور زكريا عزمي أو الرئيس مبارك.. وأعددت التساؤلات العديدة التي تدور في أذهان أصحاب المعاشات.. وسألت اللّه التوفيق، وتوجهت للقاء.. فماذا دار فيه؟؟

حاتم فودة

0 comments :

إرسال تعليق