أهالي أبو السعود والجيارة يرحبون بمسيرة مرشح الجبهة

حزب الجبهة الديمقراطى

تواصلت مساء أمس مسيرات حزب الجبهة الديمقراطية ومرشحه الدكتور أشرف بلبع وقيادات الحزب بدائرة المنيل والتي تميزت هذه المرة بمشاركة أهالي أبو السعود ومنطقة مسجد الجمعية الشرعية وأهالي منطقة الجيارة لتاييد الدكتور أشرف بلبع وحزب الجبهة الديمقراطية وجاءت هتافات أهل الدائرة حماسية وقوية مثل ( بنحبك يا بلبع ) و ( مش هنسلم مش هنبيع حقنا فيها مش هيضيع ) وتقدم المسيرة العديد من قيادات الحزب فى مقدمتهم الدكتور أسامة الغزالي حرب النائب الأول لرئيس الحزب ومحمد انور عصمت السادات نائب الرئيس ومحمد منصور حسن أمين عام الحزب .
وقام الدكتور أشرف بلبع أثناء المسيرة بمصافحة أهالي منطقة أبو السعود والجيارة والاستماع الى مشكلاتهم والتي وعد بدراستها وحلها .
كما اعقب المسيرة مؤتمرا شعبيا كبيرا شهد حضورا مكثفا من اهالي منطقة الجيارة تحدث خلاله العديد من قيادات الحزب .
ورددت ماجدة السعيد خلال المؤتمر بعض الهتافات التي لقت تجاوبا كبيرا من الحاضرين كما حظت كلمة الدكتور أشرف بلبع الحماسية بالتصفيق الكبير أكثر من مرة والتي عبر من خلالها عن ثقته في أهل الدائرة وعن رفضهم لممارسات المرشحين من رشاوي وتجميع للبطاقات الانتخابية والتي أفسدت الحياة السياسية في مصر .
وأكد الدكتور أسامة الغزالي حرب فى كلمته على اصالة منطقة الجيارة ومصر القديمة والفسطاط وأشار الى ضرورة أن يتمتع أهل الدائرة بأوضاع أفضل بكثير وطالب محمد أنور عصمت السادات بضرورة تمتع اهالي الدائرة بالارادة الحرة والشجاعة في اعطاء صوتهم لمن يستحق وليس لمن يدفع أكثر .
وحاول بعض رجال الحزب الوطني قطع التيار الكهربائي عن السرادق المقام به المؤتمر واثناء كلمة مارجريت عازر أمين القاهرة والتي أشارت فيها أن هذه الافعال مفضوحة ولن تسكتنا عن اظهار حقيقتهم امام الناس .
وأشار مروان يونس القائم بأعمال امين الاعلام في كلمته الى ضرورة مشاركة جميع أهالي الدائرة وعدم الاستسلام لفكرة السلبية والتي أودت بمصر الى مستنقع من الفقر والفساد حتى وصل القهر لرغيف العيش الذي لم يعد للفقراء في مصر سواه .

0 comments :

إرسال تعليق