التحرير
قال النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن مسألة اعتماد الحكومة على المواطن لدفع ضريبة التطوير والإصلاح أمرًا غير مقبول ولا يختلف كثيرًا عن سياسة ما قبل ثورتى 25 يناير و30 يونيو، منوهًا أن التطوير الحقيقى هو الذى يقوم على إيجاد منظومة عمل تتحمل التكاليف بعيدًا عن الحل الأسهل وهو اللجوء للمواطن البسيط.
وأكد السادات، فى تصريحات خاصة، أن مسالة شروع وزارة النقل في ارتفاع تذكرة المترو أمر مرفوض للغاية، وسيكون له رد فعل قوي بمجلس النواب خاصة عند مناقشة برنامج الحكومة، مؤكدًا أنه ليس ضد التطوير ولكن يرفض وبشدة قيام الوزارة بصرف بدلات ومكافأت بالملايين مثلما حدث بوزارة الداخلية من صرف مليار ونصف جنيه.
وطالب السادات، وزير النقل، بالبدء بنفسه بخفض المرتبات ومكافآت العاملين بالوزارة، ناهيك عن الاستفادة من الامكانيات سواء فيما يتعلق بالدعاية والإعلان.
وشدد أن موقف حزب الإصلاح والتنمية سيكون قاسيًا ضد وزير النقل، حيال رفع التذكرة بأسلوب تحميل المواطن الأعباء المالية من أجل سد العجز أو دفع فاتورة التطوير.
قال النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن مسألة اعتماد الحكومة على المواطن لدفع ضريبة التطوير والإصلاح أمرًا غير مقبول ولا يختلف كثيرًا عن سياسة ما قبل ثورتى 25 يناير و30 يونيو، منوهًا أن التطوير الحقيقى هو الذى يقوم على إيجاد منظومة عمل تتحمل التكاليف بعيدًا عن الحل الأسهل وهو اللجوء للمواطن البسيط.
وأكد السادات، فى تصريحات خاصة، أن مسالة شروع وزارة النقل في ارتفاع تذكرة المترو أمر مرفوض للغاية، وسيكون له رد فعل قوي بمجلس النواب خاصة عند مناقشة برنامج الحكومة، مؤكدًا أنه ليس ضد التطوير ولكن يرفض وبشدة قيام الوزارة بصرف بدلات ومكافأت بالملايين مثلما حدث بوزارة الداخلية من صرف مليار ونصف جنيه.
وطالب السادات، وزير النقل، بالبدء بنفسه بخفض المرتبات ومكافآت العاملين بالوزارة، ناهيك عن الاستفادة من الامكانيات سواء فيما يتعلق بالدعاية والإعلان.
وشدد أن موقف حزب الإصلاح والتنمية سيكون قاسيًا ضد وزير النقل، حيال رفع التذكرة بأسلوب تحميل المواطن الأعباء المالية من أجل سد العجز أو دفع فاتورة التطوير.
0 comments :
إرسال تعليق