السادات : يدين تشويه دور الصندوق الإجتماعى للتنمية


أدان أ/ محمد أنور السادات " رئيس حزب الإصلاح والتنمية " الهجمة الشرسة وتشويه الدور الذى يقوم به الصندوق الإجتماعى للتنمية فى التصدى ومعالجة العديد من المشكلات الملحة مؤكدا أنه يقوم بدور فعال لا يجب التقليل منه حيث تنمية ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتشجيع فكر العمل الحر وتدريب أصحاب المشروعات ورفع قدراتهم الشخصية على الإدارة،ودعمهم فنيا وماديا وإداريا ، مشيرا إلى أنه أتاح منذ إنشائه حوالى 3 مليون فرصة عمل موزعة على جميع محافظات مصر.

وإن كانت هناك أخطاء يمكن تحديدها ومعالجتها أما تشوية جهد الصندوق والعاملين فيه أمر لا يصح. كفانا هدم وليكن البناء والتشجيع هو هدفنا.



السادات : العاملون بقضايا الدولة جنود مجهولة تدافع عن مصر

دعا أ/ محمد أنور السادات " رئيس حزب الإصلاح والتنمية " الرئيس والحكومة وكافة مؤسسات الدولة المعنية إلى مساندة إدارة التحكيم والمنازعات الخارجية بهيئة قضايا الدولة وتقديم الدعم المادى والأدبى والمعنوى للقائمين عليها نظرا لما يبذلونه من جهد مخلص فى قضايا التحكيم المرفوعة على بعض الهيئات الحكومية المصرية بالخارج والمنظورة أمام مركز أوكسيد للتحكيم التابع للبنك الدولى بواشنطن والتى يطالبون فيها حكومتنا المصرية بتعويضات مالية كبيرة عن الإخلال وفسخ عقود وإتفاقيات سابقة. مشددا على ضرورة الوقوف بجانبهم وتقدير دورهم فى الدفاع عن أصول وسمعة مصر.

السادات : يطالب بعرض موازنة الدولة لعام 2014- 2015

طالب أ/ محمد أنور السادات " رئيس حزب الإصلاح والتنمية " رئيس الجمهورية والحكومة بعرض الموازنة العامة للدولة لعام 2014  - 2015 على الأحزاب وخصوصا اللجان الإقتصادية والمالية بكل حزب وعلى خبراء الإقتصاد على أن يتم هذا العرض من خلال إجتماع موسع تتم الدعوة إليه ويتم سماع أراء وإقتراحات الجميع فى هذا الصدد.

وأكد السادات أن الموازنة العامة للدولة لم يتم مناقشتها منذ 3 سنوات ونظرا لغياب البرلمان فلابد وأن تكون هناك بدائل أخرى يتم من خلالها عرض الموازنة وطرحها أمام الرأى العام إعمالا بمبدأ الشفافية خصوصا فى ظل دستور جديد به مواد تلزم الموازنة بتخصيص نسب معينة من الدخل العام لبعض القطاعات الخدمية وهو ما يجب أن نطمئن إليه. ونعرف سبل تقليل عجزالموازنة وما يتعلق بالموارد من المنح والمساعدات وكيفية إستخدامها وتوظيفها.

نشرت فى : 

 بتاريخ  بعنوان  مصدر
  2014/4/23  السادات : العاملون بقضايا الدولة جنود مجهولة تدافع عن مصر  اخبار مصر
  2014/4/23  الإصلاح والتنمية يطالب بدعم العاملين بقضايا الدولة ماديًّا وأدبيًّا  البوابة نيوز
  2014/4/23  الإصلاح والتنمية: العاملون بقضايا الدولة جنود مجهولون يدافعون عن مصر  اليوم السابع
  2014/4/23  محمد أنور السادات يطالب الحكومة بعرض موازنة الدولة لعام 2014- 2015  اليوم السابع
  2014/4/23  الإصلاح والتنمية يدين تشويه دور الصندوق الإجتماعي  الاقباط المتحدون
  2014/4/23  أنور السادات: العاملون بقضايا الدولة جنود مجهولة تدافع عن مصر  الاقباط المتحدون
  2014/4/23  السادات يطالب الرئيس بعرض موازنة الدولة على الأحزاب  الاقباط المتحدون
  2014/4/23  محمد أنور السادات يدين تشويه دور الصندوق الاجتماعى للتنمية  اليوم السابع
  2014/4/23  السادات يطالب بعرض موازنة الدولة للعام الجديد على الأحزاب  البوابة نيوز

0 comments :

إرسال تعليق