"السادات": أتمنى أن يظل السيسي في منصبه.. والشعب صاحب القرار الأول والأخير

الوادى

كتب: منال القاضي

قال محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية أثناء الإدلاء بصوته في لجنة الجامعة العمالية بمدينة نصر" أنه يتمنى أن يظل الفريق أول عبد الفتاح السيسي في منصبه وزيراً للدفاع، ولكن الشعب هو صاحب القرار الأول والأخير.

وأشاد "السادات" في تصريحات خاصة للوادي بالإقبال الشعبي على عملية الاستفتاء التي تشهدها مصر منذ أمس، موضحا أن الأقبال على التصويت شديد خاصة من المغتربين معبرا عن شكره لقوات الأمن والجيش وسعيهم من أجل تأمين المواطنين واستمرار عملية الإستفتاء بسلام وأمان.

وفي السياق أشار المستشار محمد البرلسي المشرف على لجنة رقم "112 – 113" بمدرسة جمال عبد الناصر التجريبة للغات بمدينة نصر أن إجمالي المصوتين اليوم في اللجان الواقعة تحت إشرافة بلغ حوالي 1500 صوت من إجمالي 4 آلاف صوت موضحا أن نسبة التصويت اليوم ضعيفة حتى الآن، وأنه من المنتظر أن تزداد أعداد المصوتين وتصل إلي نسبة 50% خلال الوقت المتبقي لانتهاء التصويت.

وأضاف المستشار أحمد سعيد المشرف على لجنة "110 – 111" أن إجمالي الأصوات في اللجنتين الواقعة تحت إشرافه 4 آلاف صوت، موضحاً أن المواطنين الذين أدلوا بأصواتهم حتى الآن بلغوا 1900 مصوت، مشيرا إلي إقبال المصوتين بعد فترة الظهيرة. وأوضح المستشار معتز صادق المشرف علي أحدي لجان مدرسة أم المؤمنين بمدينة نصر أن الإقبال اليوم ضعيف جدا، معرباً عن استيائة من عدم تفاعل ومشاركة المواطنين رغم تأمينات الجيش والشرطة للجان، موضحا أن سبب إنخفاض نسبة التصويت في مدينة نصر يرجع إلي وجود الكثر من عائلات الإخوان داخل الحي, وأشار الأهالي إلي أن سبب ضعف إقبال المواطنين علي لجان الإقتراع يرجع إلي إختلاف التوزيع الجغرافي للمصوتين عن آخر استفتاء الذي كان تحت إشراف الإخوان المسلمين.

0 comments :

إرسال تعليق