السادات يتوجه لبروكسل فى إطار جولات الدبلوماسية الشعبية


يغادر أ/ محمد أنور السادات " رئيس حزب الإصلاح والتنمية " القاهرة صباح الأحد 29 سبتمبر متوجها إلى العاصمة البلجيكية بروكسل بدعوة من مفوضية وبرلمان الإتحاد الأوروبى بصحبة وفد من القيادات الحزبية والبرلمانيين ، وذلك فى إطار جولات الدبلوماسية الشعبية التى تجوب دول العالم لتوضيح المشهد السياسى الحالى وخارطة المستقبل.

ومن المقرر أن يلتقى السادات خلال جولته بمسئولين كبار فى مفوضية الإتحاد الأوروبى ويحضر جلسة إستماع بمقر البرلمان الأوروبى مع عدة لجان أوروبية من أهمها لجنة العلاقات الخارجية وأيضا مجموعة المشرق إلى جانب عدد من اللقاءات مع مراكز الفكر والإعلام بهدف توضيح حقيقة تطورات الأوضاع فى مصر، وطموح وتطلعات المصريين لمستقبل أفضل على أساس بناء ديمقراطى ودستورى يشمل كل المصريين فى إطار سعى المصريين ودعمهم لخارطة الطريق وما يتعلق بالجدول الزمنى المطروح لإجراء استفتاء على الدستور الجديد وإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية خلال الشهور القادمة. وأيضا مستقبل علاقات مصربكل دول العالم كما يرتضى المصريون وبما يحافظ على سيادة وهيبة وإحترام الدولة المصرية.

نشرت فى : 

 بتاريخ  بعنوان  مصدر
  2013/9/28  السادات يتوجه لبروكسل الأحد في إطار جولات الدبلوماسية الشعبية  البوصلة
  2013/9/25  السادات يطير لبروكسل في إطار جولة للدبلوماسية الشعبية  المشهد
  2013/9/25   ضمن جولات الدبلوماسية الشعبية.. اﻷحد.. السادات يزور بروكسل للقاء البرلمان اﻷوروبى للتعريف بخارطة الطريق  اليوم السابع
  2013/9/25  «السادات» يتوجه إلى «بروكسل» في إطار جولات «الدبلوماسية الشعبية»  المصرى اليوم
  2013/9/25  الأحد.. السادات يطير لبروكسل لشرح الوضع السياسي في مصر  فيتو
  2013/9/25  السادات يتوجه لبروكسل في إطار جولات الدبلوماسية الشعبية  البوابة نيوز
  2013/9/25  «السادات» يتوجه لبروكسل في إطار جولات الدبلوماسية الشعبية  المال
  2013/9/25  السادات يتوجه لبروكسل بدعوة من مفوضية وبرلمان الاتحاد الأوروبى  صدى البلد

0 comments :

إرسال تعليق