شبكة محيط
كتب:محمد السباخي
أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية مساء اليوم، على أن الإعلان الدستوري المؤقت الصادر عن رئيس الجمهورية المؤقت مساء أمس الاثنين، قد رسم خارطة طريق واضحة، حيث ذكر توقيتات محددة، ومن الواجب ألا يتم وقف الطريق أمامه.
وأضاف السادات في برنامج "كلنا واحد" المذاع على القناة "الأولى" بالتليفزيون المصري، أن أحد أهم مكاسب تظاهرات "30 يونيو" هي رجوع الشرطة المصرية لوضعها الطبيعي لتكون في خدمة الشعب والعمل معهم جنباً إلى جنب متعاونين.
وأشار إلى أن الشعب المصري يريد أن يرى مكاسب تتحقق على أرض الواقع، لافتاً إلى عناء الشعب المصري الشديد على مدى السنتين السابقتين، مناشدا القوى والأحزاب السياسية أن تراعي خطورة الفترة الانتقالية، فهي لا تحتمل الدخول في خلافات، ومن الضروري الجلوس سوياً ليتفقوا.
وأوضح السادات أنه ضد إغلاق أي قنوات فضائية، ولكنه يتفهم أن ذلك إجراء مؤقت ويتمنى أن لا يدوم، ومن يثبت أنه مدان بالتحريض فعلياً، فلابد أن يعاقب بالقانون، ولا يريد أن يتكرر ما عانوه خلال النظام السابق.
كما أكد أنه لابد من فتح حوارات مع الجيل الجديد من شباب الإخوان المسلمين والقيادات التي هي من الصف الثاني والثالث.
كتب:محمد السباخي
أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية مساء اليوم، على أن الإعلان الدستوري المؤقت الصادر عن رئيس الجمهورية المؤقت مساء أمس الاثنين، قد رسم خارطة طريق واضحة، حيث ذكر توقيتات محددة، ومن الواجب ألا يتم وقف الطريق أمامه.
وأضاف السادات في برنامج "كلنا واحد" المذاع على القناة "الأولى" بالتليفزيون المصري، أن أحد أهم مكاسب تظاهرات "30 يونيو" هي رجوع الشرطة المصرية لوضعها الطبيعي لتكون في خدمة الشعب والعمل معهم جنباً إلى جنب متعاونين.
وأشار إلى أن الشعب المصري يريد أن يرى مكاسب تتحقق على أرض الواقع، لافتاً إلى عناء الشعب المصري الشديد على مدى السنتين السابقتين، مناشدا القوى والأحزاب السياسية أن تراعي خطورة الفترة الانتقالية، فهي لا تحتمل الدخول في خلافات، ومن الضروري الجلوس سوياً ليتفقوا.
وأوضح السادات أنه ضد إغلاق أي قنوات فضائية، ولكنه يتفهم أن ذلك إجراء مؤقت ويتمنى أن لا يدوم، ومن يثبت أنه مدان بالتحريض فعلياً، فلابد أن يعاقب بالقانون، ولا يريد أن يتكرر ما عانوه خلال النظام السابق.
كما أكد أنه لابد من فتح حوارات مع الجيل الجديد من شباب الإخوان المسلمين والقيادات التي هي من الصف الثاني والثالث.
0 comments :
إرسال تعليق