السادات: رئيس الاستخبارات القطرية زار القاهرة وقابل بديع والشاطر دون لقاء نظرائه المصريين

بوابة الاهرام 

وسام عبد العليم

 طالب محمد أنور عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، بالتحقيق فى زيارة رئيس الاستخبارات العسكرية، ولقائه مع المرشد د.بديع ونائبه خيرت الشاطر دون لقاء نظرائه المصريين.

 أشار السادات، فى بيان اليوم، إلى أن بن جاسم، غادر القاهرة مساء الأحد، بعدما التقى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع ونائبه خيرت الشاطر، فى حين أنه لم يلتق أي من مسئولى جهاز المخابرات الحربية في مصر، والتى من المفترض أن الزيارة له فى المقام الأول.

 أوضح السادات، أن الزيارة الأولى منذ شهور ماضية لرئيس الاستخبارات العسكرية القطرية إلى مصر تسببت في أزمة كبيرة تم التكتم عليها بين الاستخبارات العسكرية المصرية التي كان يرأسها وقتها وزير الدفاع الحالي الفريق أول عبدالفتاح السيسي.

 أضاف السادات، أن الزيارة تمت دون إعلام الجهات المصرية المختصة ، ولهذا السبب جاءت الزيارة الأخيرة بعد أقل من 24 ساعة من قيام رئيس الاستخبارات العسكرية المصرية الحالي اللواء أركان حرب محمود حجازي بزيارة إلى الخرطوم لبحث عدد من الملفات الأمنية، حسب قوله.

 تساءل السادات لماذا جاء رئيس الاستخبارات العسكرية القطرية، وفيما دار الحديث من حقنا أن نعرف ماذا يدور فى مصر، ومن يدير الشأن المصرى، وما موقع بديع والشاطر فى الرئاسة أو الحكومة؛ ليقوموا بمقابلة المسئولين، وأين الرئيس من كل ما يحدث؟

0 comments :

إرسال تعليق