اللجنة الثلاثية‏:‏ ما حدث بين الغرياني وعبدالمجيد صفحة وانطوت


الاهرام

 عبرت اللجنة الثلاثية المشكلة من الجمعية التأسيسية للدستور لمقابلة النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود عن ارتياحها لما استشعرته من روح طيبة ومشاعر صادقة واحترام متبادل بين النائب العام ورئيس الجمعية التأسيسية المستشار حسام الغرياني‏.‏ واعتبرت أن ذلك طي للصفحة التي يتعين تجاوزها إلي ما هو أجدر بالاهتمام من قضايا الوطن المصيرية.

 وأوضحت اللجنة ـ في بيان لها ـ أنها إستمعت بكل اهتمام إلي ما سرده النائب العام, حيث أخبر اللجنة أن بعد مغادرته قصر الرئاسة بعد ظهر السبت31 أكتوبر الحالي أجري اتصالين هاتفيين بوزير العدل ورئيس الجمعية التأسيسية تصفية لما قد يكون في نفسيهما بسبب انفعاله وقتئذ وحرصا منه علي علاقات الزمالة الطويلة معهما والصلات الطيبة بهما, مشيرة إلي أن هاتين المكالمتين لم تتناولا أو تتطرقا لأي حديث عن موضوع الازمة أو إسترجاع أي من أحداثها في اليومين السابقين لها.

ولفتت اللجنة التي تضم د. محمد كامل ومحمد انور السادات ود. محمد محيي الدين إلي أنه في ضوء ما سرده لأعضاء اللجنة كل من النائب العام ورئيس الجمعية التأسيسية فانها انتهت الي كون ما حدث شابه لبس غير مقصود تسبب فيه الاختلاف في تفسير الباعث علي الحدث والقصد منه زاده تعقيدا ما تداولته وسائل الاعلام.

0 comments :

إرسال تعليق