السادات يعلن عدم استمراره في المشاركة بجلسات مجلس الشعب

شبكة محيط

 أعلن محمد أنور السادات رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب ، عدم استمراره فى المشاركة فى أعمال وجلسات المجلس بعد صدور قرار المحكمة الدستورية العليا الليلة الماضية بوقف تنفيذ قرار رئيس الجمهورية بعودة المجلس للانعقاد وممارسة مهامه واختصاصاته.

 وقال السادات في بيان له اليوم الأربعاء :"إننى بعد هذا القرار انحاز لسيادة القانون ، واحترم القضاء ومستقبل مصر السياسى ، وبذلك أكون قد احترمت نفسى وكل من انتخبونى".

 وأشار السادات إلى أنه كان من المرحبين بعودة مجلس الشعب بموحب قرار رئيس الجمهورية ، وأنه اعتقد أنه يستند إلى صحيح القانون ولا يتعارض مع حكم المحكمة الدستورية العليا حرصا على مصلحة مصر ورفع المعاناة عن المصريين والفصل بين السلطات.

 السادات يعلن عدم استمراره فى المشاركة فى أعمال وجلسات مجلس الشعب القاهرة فى 11 يوليو/أ ش أ/أعلن محمد أنور السادات رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب ، عدم استمراره فى المشاركة فى أعمال وجلسات المجلس بعد صدور قرار المحكمة الدستورية العليا الليلة الماضية بوقف تنفيذ قرار رئيس الجمهورية بعودة المجلس للانعقاد وممارسة مهامه واختصاصاته.

وقال السادات - فى بيان له اليوم الأربعاء - "إننى بعد هذا القرار أنحاز لسيادة القانون ، واحترم القضاء ومستقبل مصر السياسى ، وبذلك أكون قد احترمت نفسى وكل من انتخبونى".

وأشار إلى أنه كان من المرحبين بعودة مجلس الشعب بموحب قرار رئيس الجمهورية ، وأنه اعتقد أنه يستند إلى صحيح القانون ولا يتعارض مع حكم المحكمة الدستورية العليا حرصا على مصلحة مصر ورفع المعاناة عن المصريين والفصل بين السلطات.

0 comments :

إرسال تعليق