الإصلاح والتنمية يهنئ مرسى بالرئاسة ويدعو للعمل من أجل مصر


الاقباط المتحدون

تقدم حزب الإصلاح والتنمية برئاسة أ / محمد أنور السادات بخالص التهنئة للدكتور / محمد مرسى " المرشح الفائز بإنتخابات رئاسة الجمهورية " معرباً عن ثقته فى قدرته على العبور بمصر إلى بر الأمان ، متمنيا له التوفيق والنجاح فيما ينتظره من قضايا كبيرة وملفات هامة فى هذا الظرف الدقيق الذى تمر به مصر الآن .

وأكد السادات على ضرورة إحترام إرادة الشعب بغض النظرعن إنتماءاتنا وتوجهاتنا من منطلق أن الإنتخابات قامت على أسس وقواعد إرتضيناها جميعا ً ، وخرجت نتائجها لتعبر عن إرادة شعب مصر ، منوهاً على أن الوقت قد حان للمصالحة ولم الشمل والعمل من أجل مصر وبناءها والتطلع لمستقبل أفضل .

ووجه السادات الشكر لرجال القضاء الذين يثبتون كل يوم إخلاصهم ووطنيتهم ونزاهتم ومقامهم الرفيع ، وكذلك المجلس العسكرى الذى لا يهمه إلا صالح مصر والمصريين ، ودعا المصريين إلى تجديد إحترامهم ومحبتهم لبعضهم البعض والعمل بعقلية متفتحة لا تريد لمصر إلا النهضة والرقى كما إعتادوا دائما على مر التاريخ .

 وأكد السادات أن أمامنا تحدى كبيريتمثل فى إعداد وصياغة دستوريفصل ويوازن بين سلطات الدولة ، ويكون عقد إجتماعى جديد بين الحاكم والمحكومين ، ويتوافق مع كل آمال وطموحات المصريين من حرية وعدالة ومساواة .

0 comments :

إرسال تعليق