"الإصلاح والتنمية" يهنئ مرسى بالرئاسة ويدعوه للعمل من أجل مصر

بوابة الاهرام

 وسام عبد العليم

 قدم حزب الإصلاح والتنمية، برئاسة محمد أنور السادات، التهنئة للدكتور محمد مرسى المرشح الفائز بانتخابات رئاسة الجمهورية، معرباً عن ثقته فى قدرته على العبور بمصر لبر الأمان، متمنيًا له التوفيق والنجاح فيما ينتظره من قضايا كبيرة وملفات مهمة بالظرف الدقيق الذى تمر به مصر الآن.

 وقال السادات، فى بيان له اليوم الأحد: يجب احترام إرادة الشعب بغض النظر عن انتماءاتنا وتوجهاتنا من منطلق أن الانتخابات قامت على أسس وقواعد ارتضيناها جميعًا، وخرجت نتائجها لتعبر عن إرادة شعب مصر، منوهاً على أن الوقت قد حان للمصالحة ولم الشمل والعمل من أجل مصر وبناءها والتطلع لمستقبل أفضل.

 كما وجه حد الشكر لرجال القضاء الذين يثبتون دومًا إخلاصهم ووطنيتهم ونزاهتم ومقامهم الرفيع، وكذلك المجلس العسكرى الذى لا يهمه إلا صالح مصر والمصريين، داعيًا إلى تجديد احترامهم ومحبتهم لبعضهم البعض والعمل بعقلية متفتحة لا تريد لمصر إلا النهضة والرقى، كما اعتادوا دائما على مر التاريخ. وأضاف:أمامنا تحدٍ كبير يتمثل فى إعداد وصياغة دستور يفصل ويوازن بين سلطات الدولة، ويكون عقد اجتماعى جديد بين الحاكم والمحكومين، ويتوافق مع آمال وطموحات المصريين من حرية وعدالة ومساواة.

0 comments :

إرسال تعليق