الإصلاح والتنمية" يطلق حملته الانتخابية من بيت الزعيم "أنور السادات"

البلد

محمد عبدالنبي (المنوفية:)
 
عقد محمد أنور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية، اجتماعا بأعضاء الحزب من المرشحين بالقوائم عن محافظة المنوفية؛ داخل متحف الرئيس الراحل السادات بقرية ميت ابو الكوم، وشهد الاجتماع بحث اهم الاستعدادات التى سيتخذها الحزب لدعم مرشحيه بالانتخابات البرلمانية القادمة.

وقال محمد عايد امين حزب الاصلاح والتنمية بالمنوفية، إنه تم الانتهاء من توفيق اوضاع قائمة الحزب بالدائرة الاولى ومقرها مركز شرطة شبين الكوم والتى كانت قد تعرضت للطعن عليها لعدم مراعاة نسبة الفلاحين والعمال بها؛ حيث تقرر دعم قائمة الاصلاح والتنمية بمرشح للعمال كان قد تجاوز مرحلة الطعون الانتخابية كمرشح فردى فئات وتم الدفع بة بالقائمة بصفتة كعامل.

وشهد الاجتماع الحزبى للاصلاح والتنمية تركيز انور السادات - رئيس الحزب- على التوسع فى عقد المؤتمرات المجمعة لقوائم الحزب بمختلف الدوائر الانتخابية التى من المقرر ان يخوض خلالها الاصلاح والتنمية للمنافسة الانتخابية؛ حيث اتخذ السادات شعارا جديدا لحملة الدعاية التى يخوض بها الانتخابات تحت شعار "مفتاح الخير لمصر" تمشيا مع رمز الحزب بالكشوف الانتخابية.

ومن جهة اخرى، تقرر تشكيل غرفة متابعة إليكترونية لرصد اهم الجولات والمؤتمرات التى يقوم الحزب بإعدادها من خلال مجموعة من شباب الاصلاح والتنمية والتواصل باخبار الحزب عبر شبكات التواصل الاجتماعى.

وفى الوقت ذاته أكد امين حزب الاصلاح والتنمية فى معرض رده على ما اثاره عاشور الحلوانى امين الحرية والعدالة بالمنوفية، بصدد احتواء قوائم الاصلاحيين على عناصر من فلول الحزب الوطنى المنحل.. أنه تم مراعاة اختيارات الاصلاح والتنمية بألا تشهد اى انضمام لعناصر من الفلول.. موضحا استياء انصار الاصلاح والتنمية واماناته من تصريحات امين حزب الحرية والعدالة قائلا: ومن منح الحق فى ذلك التقييم لامين الحرية والعدالة؟ مشيرا الى ان ذلك يعد من قبيل العبث لان بعض عناصر قوائم الاصلاح والتنمية انهت علاقتها تماما بالعمل السياسى منذ الثمانينيات ولم تعد لهم ادنى علاقة بالوطنى لا من قريب ولا من بعيد ومن غير المنطقى ان يستهل حزب الاصلاح والتنمية ننشاطة الحزبى فى المعترك السياسى والانتخابى بعورات هو منها براء.

هناك تعليقان (2) :

  1. وبدات حملة الاصلاح والتنمية بالتدليس على الناخبين والكذب ان قائمتهم لا تضم احد من الفلول - طب ضابط الشرطة السابق أحمد رفعت سعيد المرشح عن الحزب الوطني "عمال" بدائرة قويسنا 2010 و المرشح الاول على رأس القائمة مش من الفلول و كان مرشح الحزب
    الوطني المنحل في 2010 ورمزه الجمل
    اترك لكم التعليق

    ردحذف
  2. والله من الفلول ولو فية رد الموقع يعرفهلنا

    ردحذف