السادات: الليبراليون ودعاة الدولة المدنية إنشغلوا بالتفاهات


كتب - احمد جبريل:

في هجوم عنيف على الاحزاب الليبرالية والمدنية التي كان أحد ابرز أعضائها ( قيادي سابق بحزب الجبهة الديمقراطية ) عبر محمد أنور السادات وكيل مؤسسى حزب الإصلاح والتنمية، عن إستيائه من الشكل الذى أصبح عليه الآن الليبراليين ودعاة الدولة المدنية والنخب المثقفة في الوقت الراهن.
وأضاف في - بيان صحفي - الثلاثاء: "لم يعد يشغل هؤلاء إلا الخوف من سيطرة التيارات الإسلامية على المشهد السياسى، بدلاً من العمل والسعى الجاد لمنافستهم وهزيمتهم بالإسلوب الديمقراطى وصندوق الإنتخاب".
وأعتبر السادات أن "الليبراليين سقطوا بسقوط الحزب الوطنى المنحل" على حد قوله، متابعا: " لقد كان الحزب المنحل الحامى الأكبر لهم وساتر عوراتهم بتصرفاته وسلوكه المعيب والخاطئ".
وواصل النائب السابق بمجلس الشعب هجومه على دعاة الدولة المدنية قائلا: " منذ أن تم حل الحزب الوطني ظهر الليبراليون ودعاة الدولة المدنية على حقيقتهم وواقعهم الذى يكشف عن ضعف وتشتت وإنقسام" على حد تعبيره.
وأضاف السادات أن شباب الثورة لهم كل الحق فى أن ينفضوا عنهم، وأن يعيشوا بحريتهم فى عالمهم الجديد، داعياً الليبراليين ودعاة الدولة المدنية أن "يتصالحوا ويتحدوا حتى لا تذهب ريحهم ، بعد أن أرهقوا حكومة الثورة الوليدة وإهتزت ثقة الشعب فيهم".

0 comments :

إرسال تعليق