المرة الأولى من نوعها : اندماج حزبي الإصلاح والتنمية ومصرنا تحت رئاسة رامي لكح

المراقب

 محمد الشريف

أعلن محمد أنور السادات وكيل مؤسسي حزب الإصلاح والتنمية في كلمته اليوم أمام أعضاء الحزب عن دمج حزب الإصلاح والتنمية مع حزب مصرنا بقيادة رجل الأعمال رامي لكح وترشيح الثاني لمنصب رئيس الحزب .. كما ذكر السادات أنها تعد سابقة الأولى من نوعها بان يتم دمج حزبين في مصر وليس تحالفا بين الأحزاب .

ومن جانبه قال رجل الأعمال رامي لكح أن المرحلة القادمة هي أساس نجاح اى عمل حزبي وخاصة الانتخابات المقبلة سواء مجلس الشعب أو الشورى، موضحا أنهم لا يرشحون أو يدعمون احد ولا يسعون لانتخابات الرئاسة المقلبة بل هدفهم الأول هو انتخابات مجلس الشعب وخاصة أنها الأساس لان البرلمان هو الذي يشكل الحكومة والوزراء ويحاسبها .

وأشار لكح إلى أن المرحلة القادمة من الانتخابات تستوجب استقطاب قيادات حزبية نزيهة من الأحزاب الأخرى ودفعها إلى برلمان 2011 بالإضافة إلى الشباب والمرأة والأقباط .

أما إيهاب الخولى فأكد أن فكرة الدمج تساعد على إخراج كوادر سياسية حيث أضاف قائلا: إننا لم نشاهد اى فكر أو تيار سياسي قدم حلولا لمشاكل مصر الاقتصادية أو حل لمشكلة البطالة أو حل لرفع قيمة الجنية المصري، مشيرا إلى أن الانتخابات القادمة تستوجب ترشيح الأصلح لصالح مصر كما أنه سيكون هناك برنامجين للحزب برنامج للحزب الرئيسي وبرنامج للحملة الانتخابية.

0 comments :

إرسال تعليق