بعد القبض على حسين سالم السادات يدعوا المصريين بالخارج للضغط حتى نستقبل غالى ورشيد

هنا القاهرة

كتبت- بسمة علاء

دعا أنور عصمت السادات " وكيل مؤسسى حزب الإصلاح والتنمية " فور القبض على رجل الاعمال حسين سالم كل المصريين المقيمين بالخارج ليتحملوا دورهم الوطنى ، وينخرطوا فى الجهد المصرى العام ، ويشكلوا فيما بينهم " لوبى مصرى قوى " يستطيع الضغط على الحكومات والرأى العام فى الدول التى يقيمون بها لإتخاذ إجراءات سريعة وفعالة لترحيل أو القبض على باقى المسئولين المصريين الهاربين وعلى رأسهم حسين سالم وغالى ورشيد . وإستعادة أموالنا المهربة.

وأكد السادات أننا نمتلك قوة مصرية خارجية لا يستهان بها تتمثل فى إتحادات المصريين بالخارج فى لندن ، وسويسرا، وألمانيا ، وبريطانيا، وتحالفات ومنظمات أخرى كثيرة ، فضلاً عن دورالسفارات والقنصليات والجاليات المصرية ، وآن الآوان ليتحدوا معاً ويساعدوا حكومتنا المصرية من خلال مواقعهم إما بالضغط على الرأى العام هناك أو حتى إمدادنا بالدعم المعلوماتى من خلال الجهات القضائية .
وأضاف السادات ,, إننى وغيرى بالداخل نضع على عاتقنا جاهدين مسئولية أن يصل صوت أشقائنا بالخارج وتتحقق مطالبهم لكونهم أبناء مصر، لكننا ننتظر منهم أن يشاركوا أشقاءهم بالداخل كقوة ضغط أو دعم إضافية تخدم حركة التغيير فى مصربعد ثورة ينايرالمجيدة

0 comments :

إرسال تعليق