السادات فى مؤتمر بجامعة القاهرة: أطالب بإعادة الثقة فى مؤسساتنا وعدم التشكيك

حقوق دوت كوم
كتبت : منار عثمان

أشاد محمد أنور السادات وكيل مؤسسي حزب الاصلاح والتنميه بالمجلس العسكري لعدم تناوله إجراءات إستثنائيه مشيراً إنه على كل من إخطا يجب أن يحاسب بالقانون .

ونفى الاتهامات التي وجهت في البدايه للمجلس العسكري بالتواطيء والتباطؤ موضحا أن الاصلاح والتغيير يحتاج الي وقت ودعا السادات في المؤتمر السنوي الرابع الذي عقدته أمس كليه الاقتصاد والعلوم السياسيه بجامعة القاهرة بعنوان رؤية الشباب لمستقبل مصر –الي التفاؤل وإعاده الثقة في مؤسساتنا الباقية وعدم التشكيك في كل شيء.

وأشار أمين اسكندرالقيادى بحزب الكرامه أن عدم إنحياز القوات المسلحة للثورة كان سيتسبب أما في إنشقاقات داخل الجيش او سيل من الدماء في الشوارع وتساءل اسكندر عن الرساله المقصود بها تعيين محافظ مسيحي في قنا بدلا من مسيحي اخر قائلا نحن لا نصنع كوته.

ومن جانبه رفض د .عمرو دراج عضو حزب الحريه والعداله تحت التأسيس حل الاحزاب القديمة قائلا" أن كثير من الاحزاب الجديدة ربما تمارس نفس الافعال التي كانت من قبل.

ودعا دراج الي تغيير الهيكل الاقتصادي المصري بدلا من النموذج القائم علي الدخل من السياحه او قناة السويس .

وطالب اللواء عادل القلا –رئيس حزب العربي الاشتراكي –القضاء علي رؤوس بعض الاحزاب القديمه الفاسده بدلا من القضاء على احزابهم التي لم تكن فاسده مثلهم

0 comments :

إرسال تعليق