السادات يطالب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالتدخل العاجل لإنقاذ المصريين المقيمين فى ليبيا

جبهة انقاذ مصر

تقدم السيد / أنور عصمت السادات وكيل مؤسسى حزب الإصلاح والتنمية بطلب إلى المشير / حسين طنطاوى " رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة " ، ناشده فيه التدخل العاجل لإنقاذ حياة المصريين المقيمين فى ليبيا نظراً للظروف الصعبة والحرجة التى تجرى هناك.

وأكد السادات فى خطابه على ضرورة توفير جسر جوى خصيصاً لنقلهم . ليشعر المصريين حقاً بالتغيير ، وبأن بلادهم حريصة على أبنائها بالداخل والخارج خاصةً ونحن فى أعقاب ثورة كان أحد دوافعها إهدار كرامة المصريين فى مصر وخارجها.

وشدد السادات على ضرورة البت فى طلبه والتحرك السريع من أجل أبنائنا المصريين المقيمين فى ليبياً ، وأيضاً من أجل أسرهم المصرية التى لا تنام ليلها ونهارها خوفاً على حياة أبنائهم. خصوصاً بعد محاولات الزج بالجالية المصرية والتونسية ، والمزاعم بأنهم باتوا الآن يحملون السلاح في ليبيا وأنهم سيقاسمون الليبيون بترولهم ومنازلهم ورزقهم بما يمثل تحريض كبيرعلى الجالية المصرية والعربية هناك ويهدد حياتهم وممتلكاتهم.

أنور عصمت السادات
وكيل مؤسسى حزب الإصلاح والتنمية
info@el-sadat.org

هناك تعليقان (2) :

  1. محمد بيه بيه السادات ..
    انها فعلا مطالبه علي حق .. ونشكرك عليها .. فان احترام كرامه المصري في الخارج لابد ان تكون من اوائل الاهتمامات التي يجب ان ترها السلطه القائمه في البلاد

    توقيع
    هشام منصان
    المحامي
    ب/ دكتوراه القانون العام والاداري
    المنصوره

    ردحذف
  2. فعلا حان وقت التدخل وارسال طائرات لنقل المصريين الى وطنهم... وبهذ نحفظ للمصري كرامته التي انتهكت في عصر مبارك

    ردحذف