رسالة للمستشار أحمد الزند

جبهة انقاذ مصر

بقلم: أنور عصمت السادات

السيد المستشار / أحمد الزند
رئيس مجلس إدارة نادى القضاة
تحيه طيبه , وبعد .......

يمثل دور القضاة فى الدولة أهمية كبرى فى حماية حقوق الإنسان وإعمال العدالة وسيادة القانون فى مصر , ولاشك أن القضاة على مر التاريخ سجلوا مواقف عدة لحماية الحريات وحقوق المواطنين ورعاية مصالح المواطن المصرى والحفاظ على حقوقة وحرياته فى الدولة . وحيث أن التعديلات الدستورية الأخير قد قامت بإلغاء الإشراف القضائى على العملية الإنتخابية كما كانت فى السابق بإنتخابات مجلس الشعب لعام 2005 , بعد أن أثبت القضاء المصرى الشامخ دور هام وكبير فى الحفاظ على إرادة الناخبين وعدم تزييف إرادة الشعب المصرى , لضمانة الوصول إلى إنتخابات حرة ونزيهه .

ولقد فوزنا فى إنتخابات مجلس الشعب السابقة لعام 2005 على مقعدى العمال والفلاحين والفئات , فكانت سابقة تعد هى الأولى فوز شقيقين فى نفس الدائرة الإنتخابية ( أنور السادات , طلعت السادات ) بدائرة تلا فى المنوفية بعدد أصوات تجاوز الثلاثين ألف , فكانت أعلى نسبة أصوات حقيقة بالفعل معبرة عن إرادة الناخبين على مستوى جمهورية مصر العربية .

ولقدت شهدت إنتخابات الشورى السابقة تدخل أمنى فج فى العملية الإنتخابية وعمليات تزوير على مرأى ومسمع الجميع , وطرد لمندوبى اللجان ورفض الوكلاء للقيام بدورهم , ومنع مراقبين الانتخابات من متابعة العملية الإنتخابية فى تزييف كامل لإرادة الشعب المصرى . وحيث إنه يحدث ذلك الأن بدائرتنا الإنتخابية بمعرفة أجهزة الأمن من أعمال ترهيب وتخويف للمواطنين والوعيد لهم بالتنكيل لكل من يدلى بصوته فى الانتخابات البرلمانية القادمة لنا ( أنور السادات , طلعت السادات ) . وتأكيد الحزب الحاكم على تزويرة للإنتخابات فى هذة الدائرة الإنتخابية ” تلا بمحافظة المنوفية “. ولذا نطلب من سيادتكم تشكيل لجنة من أعضاء نادى القضاة لمتابعة سير العملية الإنتخابية بدائرة تلا وذلك إيمانا منا بمدى الدور الهام الذى يقوم به النادى لخدمة أعضاؤه , وأيضا للمواطنين المصريين فى الحفاظ على حقوقهم وحماية كرامتهم .


و نشرت ايضا فى
الاقباط المتحدون بتاريخ 5-7-2010



وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الإحترام

طلعت عصمت السادات
أنور عصمت السادات
مرشحي لعضوية مجلس الشعب لعام 2010
- دائرة تلا ” محافظة المنوفية “

0 comments :

إرسال تعليق