الدورة التدريبية الرابعة لشباب الأحزاب السياسية المصر

جبهة انقاذ مصر


دعى حزب الإصلاح والتنمية جميع أعضاؤة للتسجيل فى هذة الدورة التدريبية لتمثيل الحزب بها والإستفادة من هذة الدورة المتميزة والمفيدة من أجل خلق كوادر حزبيه قادرة على ممارسة العمل السياسى
في ظل تنامي أهمية التدريب في مجال حقوق الإنسان كإستراتيجية فعالة للحد من انتهاكات حقوق الإنسان ولبناء مجتمعات حرة وديمقراطية، ينظم مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان الدورة التدريبية الرابعة لشباب الأحزاب و الحركات السياسية المصرية حول قضايا حقوق الإنسان بعنوان: "كوادر شبابية سياسية بخلفية حقوقية" وذلك في الفترة من 10 إلي 16 ديسمبر 2009.
وتستهدف الدورة التدريبية تعريف شباب النشطاء السياسيين بالمعاهدات الدولية لحقوق الإنسان وأحدث التطورات المحلية والدولية المتعلقة بقضايا حقوق الإنسان. وتتضمن الدورة التدريبية سلسلة من الندوات، والجلسات التدريبية، والنشاطات المتعلقة بموضوعات محددة مثل العهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية، والاتفاقية الخاصة بالقضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة، ووضعية حقوق المرأة في مصر، واتفاقية مناهضة التعذيب. ومن بين الموضوعات الأخرى التي تتناولها الدورة التدريبية: المعايير الدولية للانتخابات والنظام الانتخابي المصري، والحريات الفردية و الحقوق الشخصية، و البرامج السياسية الحزبية و حقوق الإنسان.

0 comments :

إرسال تعليق