أنور السادات: كيف سيعترض جمال مبارك علي تزوير انتخابات إيران وحزبه يزور انتخابات مصر

الدستور

أكد أنور عصمت السادات- وكيل مؤسسي حزب «الإصلاح»- أن جمال مبارك دوماً يطل علينا بتصريحاته العجيبة التي تحشد في النفس مشاعر متضاربة من الضحك والاكتئاب والخوف من المستقبل في ظل هذا النظام.

والتصريحات الأخيرة عن «سياسة عدم التدخل» التي أثارها في حفل جمعية «جيل المستقبل» والتي تشير بشدة إلي فقر سياس ملحوظ نخشي علي مصر من أن تواجهه في المستقبل القريب نعلم أن الموقف الإيراني صعب عليه!! فكيف يعترض علي تزوير إرادة شعب إيران والحزب الوطني يزور إرادة شعب مصر علي مر السنين؟!

وكيف يدعم النظام الإيراني وهو نظام إسلامي متشدد؟ فوقع بين شقي الرحي بسؤال إجابته بسيطة علي أي صاحب مبدأ مؤمن بالديمقراطية وهي أنه لابد أن تنتصر إرادة الشعوب وتصان حقوق الإنسان.

وأضاف السادات: أن تصريحات جمال مبارك عن أسباب تخوفه من العمل السياسي داخل الجامعة بدت وكأنه يتكلم مع أطفال صغار يخبرهم بأن اللعب في مفتاح التليفزيون يظهر ألواناً علي الوجه ويتوقع أن يصدقه الصغار في هذا وأخبره بأن العمل السياسي في الجامعة هو الذي يعزز الانتماء والهوية ويساعد علي تحديد الهدف في الحياة ويعلم الشباب ما لا تستطيع السبل الأكاديمية والنظرية أن تعلمهم وكما نري كل أقطاب الوطن وعلماءه نشأوا في ظل تعليم جامعي يدعم المشاركة السياسية ولكن جمال مبارك ورجاله يخفون الأسباب الحقيقية وراء منع الأحزاب السياسية من الجامعة التي أراها تنحصر في انعدام شعبيتهم بين المواطنين ونيتهم المبيتة لاحتكار السلطة وأدواتها وأن يصبح الأمر حلالاً عليهم وحراماً علي غيرهم.

0 comments :

إرسال تعليق