يا دكتور نظيف مطلوب حوار وطني مفتوح

المصرى اليوم

السيد الدكتور أحمد نظيف.. رئيس مجلس الوزراء

تحية طيبة وبعد،

لقد سعدت كثيرًا بتصريحاتكم الأخيرة، والتي طالعناها بالصحف، حول الاتجاه لوضع رؤية مستقبلية لوطننا الحبيب مصر، والتي أكدتم فيها ضرورة أن تتضمن تلك الرؤية نقل مصر من إطار الدول النامية إلي إطار الدول المتقدمة، خلال العقود الثلاثة المقبلة.. إنني من جانبي أصدقكم القول بأننا في أمس الحاجة لهذه الخطوة المستنيرة في أسرع وقت، حتي يتسني لشعب مصر معرفة ما يخفيه له المستقبل، فيستعد له ويطور نفسه للاندماج والتكيف معه، واللحاق بركب التقدم الذي تخلفنا عنه كثيرًا..

وأود أن أضيف أنه إذا اقتصرت الرؤية المستقبلية علي وجهة نظر فئة، وشريحة واحدة من شرائح المجتمع - حتي وإن كانت تمثل الأغلبية - فسوف يغلب عليها اتجاهها السياسي، ومصالحها الخاصة!..

لذلك أطلب من سيادتكم التكرم بدعوة ورعاية حوار وطني مفتوح، يضم مختلف فئات المجتمع، بكل توجهاته السياسية، لوضع الأسس لصياغة الرؤية المستقبلية.. يتحاورون بشفافية ووضوح، وإخلاص للوطن..

فالتعددية أثبتت من خلال التاريخ والوقائع، عبر كل زمان ومكان، أنها تضيف وتثري دائمًا.. وأنتهز هذه الفرصة لكي أقدم نفسي متطوعًا للاشتراك في هذا الحوار، الذي من شأنه أن يعلو بقيمة الرؤية ويثريها، لتحقيق آمال الشعب في مستقبل أفضل.. ونسأل اللّه العون في تحقيق نواياكم، ونوايا المخلصين، طالما كانت دائمًا لصالح مصر والمصريين.

خالص شكري وموفور احترامي.

أنور عصمت السادات

حزب الجبهة الديمقراطية

0 comments :

إرسال تعليق