آلو..!!

المصرى اليوم

* من منطلق ما كتبته أمس عن ضرورة أن نأخذ بالأسباب، ونستعين بالصبر والصلاة.. أوضح أن الأخ أنور عصمت السادات قد اتصل بي بمجرد عودته لمصر.. وأبلغني أنني سأصاحبه في لقاء الدكتور يوسف بطرس غالي ، حيث إننا في «المصري اليوم» كنا أول المناشدين بإنصافهم بمجرد إعلان الرئيس مبارك عن علاوتهم الأخيرة.. فأدعوا اللّّه أن يوفقنا في هذا اللقاء، وأن نجد ردودًا شافية، ووعودًا قاطعة، وأن ننقل للمواطنين ما يثلج صدورهم..

وعلي الجانب الآخر علي الإخوة المحامين الذين تكفلوا برفع قضايا الاستمرار في تلك الخطوات.. وقد ورد إلي عدة تعليقات من القراء بأن يسرع الأخ البدري فرغلي بالتحرك بموجب التوكيلات التي وصلته. التحرك علي جميع الجبهات مهم.. لكن الأهم الإجابة عن سؤالنا: هل القنوات الموصلة للرئيس مسدودة؟!

* أقدم اعتذاري عن بعض الأخطاء التي وردت في الباب بتاريخ أمس الأول الأربعاء.. ففي شعر (فوضنا أمرنا لله) للاستاذ/ لوثر خليل تم ترحيل الشطر الأيسر من كل بيت لأعلي مما أخل بأبيات الشعر الأصلية.. كما تمت كتابة البريد الإلكتروني لرسالتين بالإنجليزية معكوسًا! ..

وفي عمود (آلو) نشر أن السيد أنور السادات سيعود (غدًا) الأربعاء وصحتها اليوم الأربعاء.. وسقط سهوًا تاريخ اليوم من الترويسة العلوية.. فأرجو قبول اعتذاري.

حاتم فودة

0 comments :

إرسال تعليق